منتديات red man
اهلا بك في المنتداى
نرحب بك في المنتداى
اذا كنت غير مسجل فضغط تسجل
ان كنت عضو من الاعضاء سجل دخول
وان اردت ان تقفل نافد اضغط اغلاق

منتديات red man

منتديات games-red
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المرجوا منكم قرائة هذا الموضوع قبل تسجيل ونشكر الاخ yossri الربط http://games-red.ahlamontada.com/montada-f20/topic-t12.htm
تسجل الان في منتداى وقم بالانضمام
منتداى العلم الان جميع الابحات confused Sleep Surprised برات برات study pirat

شاطر | 
 

 بينيتس "سيدرب" إنتر ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
walid_saw
كنترول
كنترول
avatar

عدد المساهمات : 122
نقاط : 31797
تاريخ التسجيل : 02/12/2009
العمر : 20
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: بينيتس "سيدرب" إنتر ميلان   السبت يونيو 12, 2010 5:21 pm

وافق الإسباني رافاييل بنيتيس مدرب ليفربول الانجليزي السابق، على تدريب انتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي ودوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
وأكد رئيس انتر ميلان ماسيمو موراتي يوم الثلاثاء ذلك قائلا: "توصلنا إلى اتفاق بعد أن سُويت التفاصيل الأخيرة وهي غير ذات أهمية. سنعلن غدا (الأربعاء) متى سنقدم رافاييل رسميا للصحافة والجمهور".

وأضاف كذلك حسبما أوردت وكالات الأنباء نقلا عن وكالة أنسا الإيطالية: "كل ما بقي أمامنا هو أن يقوم بالتوقيع. اعتقد أن بينيتيس غير موجود حاليا في إيطاليا ولن يأتي إليها إلا عندما سنقدمه رسميا".

وغادر بينيتس -البالغ من العمر 50 عاما- نادي ليفربول الأسبوع الماضي تاركا إياه في مرتبة متواضعة: المرتبة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتردد اسمه كبديل للبرتغالي جوزي مورينيو الذي قاد انتر ميلان الى ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا) قبل الانتقال للاشراف على تدريب ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة الديلي تلجراف اللندنية يوم الثلاثاء، أنه بينيتس ينوي أن يأخذ معه عددا من أعضاء فريق التدريب في النادي الإنجليزي ومن بينهم مساعده ماوريسيو بلليجرينو، ومدرب اللياقة البدنية باكو دي ميجيل ومدرب حارس المرمى شافي باليرو.

ويأتي رحيل المدرب الإسباني في غمرة أزمة ثقة بين أنصار ليفربول وبين مالكيه الأمريكيين توم هيكس وجورج جيليت المتهمين بتوريط النادي الإنجليزي في دين يناهز 514 مليون دولار.

وكانت بدايات المدرب الإسباني في ملعب أنفيلد جد موفقة فقد مكنه من الحصول على خامس لقب أوروبي له عام 2005 بعد مباراة تاريخية في إسطنبول مع أسي ميلان.

وفي السنة التالية كان موعد ليفربول مع الكأس، كما كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بأول لقب للدوري منذ 1990، لولا مانشستر يونايتد خلال موسم 2008-2009. cheers cheers

_________________

الظلام المرعب الفارس الاسود walid_saw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بينيتس "سيدرب" إنتر ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات red man :: اخبار المنتدى العالمية-
انتقل الى: